Les fidèles du Boukornine

dimanche 6 juillet 2008

أشغال تهيئة بحر حمام الأنف


قالك يا سيدي صارفين على بحرنا فوق المليار. يطلعوشي يحبو يغدرونا ويرودوها منطقة سياحية ؟!
ربي يستر وبرا. ولمجرد المعلومة رانا ايسنا منو بحرنا، أهوكا إلي يحب يتفرشك يمشي للبرج السدرية والا حمام الشط.
عمركمش سمعتوا براس والديكم بحر فيه في بلاصة الرمال الذهبية رمال متاع بناء :)
حتى احنا ما صدقناش كي رينا الكماين متاع البلدية.
قالك المرحلة الثانية باش يزلزونا الشاطئ، ووقتها ساعدوا رواحكم لا تزلقوبركة

6 commentaires:

آش كان عليه a dit…

ياولدي كانك ناوي تعوم و تتبحبح ماليك كان تمشي لشطوط في الجنوب من قابس حتى البيبان و تفكرني .

Anonyme a dit…

et celui qui n'a pas les moyens d'aller au sud comment est ce qu'il fait pour se baigner ?

Khalil a dit…

Je pense que le message de Achken 3alih est ironique vu les échos que j'ai des plages du sud de la Tunisie.
Si c'est le cas, je peux t'affirmer que ça ne peut pas être pire qu'à H-Lif!
d'ailleurs je suis prêt à parier ce que tu veux :)

Mourad a dit…

arrête de te plaindre Khalil. c'est pour le bien de ta ville natale. et si tu réfléchis bien, dans l'état actuel des choses, elle ne risque pas d'aller plus mal ta plage lol

Amira Yaakoubi a dit…

ma dhaherli yosrfou 3lih autant surtout avec la flambée des prix des matériaux de construction,
vous allez devoir vous contenter du sable ou chouf ou chouf, inajmou ijiou ihezzouh rahiou!

Khalil a dit…

---->Mourad
Sa7bi el 7ogra wa3ra :) Je pense qu'en tout cas, l'étang qui porte le nom fabuleux de plage d'Hammam-Lif est encore plus "comestible" que "el lak" :)
Khallina saktine :)
---->El Pink
Berjouleya msam7ine fih le sable de construction. Qu'il l'emmène à la Kabaria pour régler le problème du logement de toute façon on ne s'y baignera pas. Bronzer sur du sable de construction ce n'est pas très tentant à vrai dire :)