Les fidèles du Boukornine

vendredi 29 avril 2011

النشرة الإخبارية التونسية بدون لغة خشبية



أعزائي المشاهدين، عزيزاتي المشاهدات مرحباً بكم في نشرتكم الإخبارية وهذه عناوينها:

قد ألقى السيد الباجي قايد السبسي، أعلى هرمنا في السلطة خطاباً اليوم لم نفهم من جد والديه ولا حرفاً يا بوقلب حيث ندخل من باب فنخرج من خوخة والرسمي ربي يجيبو. وللتذكير فإن رئيس الحكومة المخضرم روحه خفيفة وقد ادلى بالعديد من النكت تجدونها على موقعنا الإلكتروني كما قد لا تجدونها نظراً لأن شبكة توبنات تفلي جملة.

هذا وقد اعرب السيد عبد الرزاق الزواري وزير التنمية أنه: في نطاق التّنمية الجهويّة العادلة الكرتوش يخيّط في الذّهيبة والقنابل تسهر في ڤمّرت وقد لاقى هذا الخطاب صدى كبير خاصةً عند أهالي المرسى وسيدي بوسعيد وحتى أبناء حي النصر الأبرار.

أما بعد فيا جماعة رانا ما عاش فاهمين من والديها شي... ومن الأرجح أن تكون هذه الثورة، ثورة الخدع السينيمائية حيث محمد البوعزيزي طلع قليل تربية، السرياطي طلع خاطيه، عماد الطرابلسي طلع ضحية المخدرات ،المدونين طلعوا مجرمين والحاكم يفشخ فيهم على بعضهم والقناصة والتجمعيين وغيرهم من الفساد ولاو في زمان وجيز أكبر ثوريين وصرنا بقدرة السميع العليم فوضويين كلاب بنين كلب.  

في ما يخص حركة النهضة فإننا نهدي لهم أغنية جورج وسوف سلمتك بيد الله نظراً لتعدد اللهجات و وجود ألفين خطاب ماخو كل مرة إتجاه جديد في صلب حزب واحد من المفروض يكون عندو رأي واضح وجلي في مسائل جوهرية. واحد يجي يقلك رانا نحبوا اللائكية وهذاكا منهجنا، الآخر يقلك رانا حركة جهادية مسلحة، الآخر يقلك احنا عندنا نفس أفكار القاعدة والإتجاه الإسلامي، واحد يقلك لا دخل لنا في الجوامع والآخر يصرح إلي بدلو الأيمة على كيفهم... وتجي تبعهم تدوخ.

في ختام نشرتنا نذكر أن المدون بوقرنين وقعت تسميته وزيراً للداخلية فرفض، فتم تعيينه مكان الباجي قايد السبسي الذي فضل التركيز على نشاطه الفكاهي المسرحي في دور الثقافة والمسارح، فرفض. ثم علمنا أنه عينه الرئيس الأمريكي باراك اوباما مستشاراً خاصاً في البيت الأبيض فأجهش بالبكاء حتى أغمي عليه وهو الآن في العناية المركزة.

دمتم في رعاية الله ونووورمال  

3 commentaires:

Anonyme a dit…

funny mais triste on va vers la guerre civile

Anonyme a dit…

il faut rire ou pleurer ,espéron que les tunisiens se regroupe contre tous ses gens qui ne sont utile à personne .je propose que tous la tunisie ne vote pas pour une personne mais pour le principe que les tunisiens demande :travaille,augmentation de salaire ,sécurité,liberté .

Anonyme a dit…

Incredible quest there. What happened after? Thanks!


My homepage; best cellulite treatment